سبتمبر 12, 2017
5 Views
0

أعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

Written by
banner

معرفة الشخصية من تاريخ الميلاد

ربط علماء الفلك منذ القدم شخصية الإنسان بتاريخ ميلاده، وهذا الاستنتاج نابع من اعتقادهم أن كل مخلوق وُجد على هذه الأرض لم يُخلق عبثاً وأرقام تاريخ ميلاده هي من تحدد شخصيته بل وتعدى الأمر إلى معرفة الأمور المستقبلية، طبعاً كل هذه الاستنتاجات مبنية على أسس قام بها علماء الفلك، وسنتطرق في هذا المقال على شرح الطريقة التي يعتمدها العلماء لمعرفة الرقم الذي يدل على الصفات الشخصية لكل شخص تِبعاً لتاريخ ميلاده.

طريقة حساب تاريخ الميلاد

نقوم بهذه الطريقة لحساب تاريخ الميلاد الذي يدل على صفاتنا الشخصية، وسنعطي مثالاً واضحاً على هذه الطريقة، وهو كالتالي===

مثال

16/ 3/ 2003 ===بدايةً قم بجمع الأرقام والحصول على الناتج 1+6+3+3+0+0+2= 15 ===ثم اجمع الأرقام الناتجة 5+1= 6

الصفات الشخصية للأرقام

الرقم (1)

شخصية طموحة تمتلك مواهب مدهشة، محددة الأهداف قادرة على اتخاذ القرارات الصعبة، تتسم بالغرور في بعض الأحيان إلا أنّها قادرة على التحمل ومواجهة الصعاب، مبدعة ومتألقة وواثقة من نفسها.

الرقم (2)

شخصية محبة وصادقة تمتلك أفكاراً مذهلة، فاقدة للتركيز إذا سارت في اتجاهين مختلفين، شخصية اجتماعية وموهوبة تقدم النصح للآخرين باستخدام الكلام الفلسفي كما أنها تمتاز بمزاجيتها.

الرقم (3)

شخصية صادقة حسنة النية تتمتع بالذكاء الحاد وتعتبر من الشخصيات المبدعة، يرافقها الحظ وتستغل الفرص لصالحها وذلك لقدرتها على اتخاذ القرارات السليمة في الأوقات المناسبة.

الرقم (4)

شخصية قوية وموهوبة، وتمتاز بقدرة عالية على التحليل وتهتم بأدق التفاصيل، تعرف أهدافها وتسعى لتحقيقها بكافة الوسائل حيث إنّها من الشخصيات التي تهتم بترتيب حياتها وتعرف مدى أهمية دورها في حياة من هم حولها.

الرقم (5)

شخصية صريحة وصادقة وتهتم بمن حولها من الأشخاص، تكره الروتين مُحبة للسفر والتنقل، تمتلك روحاً عالية تتكيف مع أصعب المواقف، تفقد الكثير من الفرص نتيجة لإهمالها ضبط المواعيد لذلك يصعب عليها تنفيذ الكثير من الأفكار على أرض الواقع.

الرقم (6)

تمتاز هذه الشخصية بالذوق الرفيع والإبداع، تمتلك ذكاءً يمنحها طريقة فريدة وجيدة في تعاملها مع الأشخاص الآخرين، شخصية مسؤولة وجدية لكنّها مزاجية، من أفضل صفاتها أنها متصالحة مع نفسها وتسعى دائماً للتصالح عند وقوعها في المشاكل.

الرقم (7)

تمتلك هذه الشخصية قدرة تحليلية مذهلة وذكاء خارق، شخصية خيالية تعيش في الأحلام التي ترسمها لكنها على معرفة جيدة بتحويل الأمور لصالحها، ومعظم أصحاب هذه الشخصية من الشعراء والعلماء، كما أنها تمتاز بجاذبيتها وغموضها.

الرقم (8)

تمتلك إحساساً فطرياً بالخطر، وتعد من الشخصيات الناجحة في مجال إدارة الأعمال، حيث بمقدورها توقُع ما يحدث في المستقبل فتقتنص الفرص للعبور إلى بر الأمان، وهي من الشخصيات الواثقة والحالمة.

الرقم (9)

شخصية واثقة تجيد فن التعامل مع الأشخاص الآخرين، قادرة على التعبير عن نفسها لامتلاكها الكثير من المواضيع والمميزات، شخصية جذّابة ومثالية وناجحة، كما أنها قيادية وتمتلك وسائل عديدة للإنجاز وتحقيق النجاح.

Article Categories:
تحليل الشخصية
banner

تجريبي

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: