سبتمبر 18, 2017
13 Views
0

ازاي تعرف ان الشخص اللي قدامك بيحبك

Written by
banner

الحب

يُعتبر الحب من أسمى المشاعر الإنسانية، وأكثرها تأثيراً في القلب، فهو يُعطي الحياة قيمة أكبر، ويُزين الدنيا في عين الحبيب والمحبوب في الوقت ذاته، وفيه تتحول المساوئ إلى محاسن، وبالإمكان معرفة حب الشخص لك من خلال علامات مُعينة تظهر في لغة الجسد، وفي هذا المقال سنذكر علامات الحب في لغة الجسد.

علامات الحب في لغة الجسد

بؤبؤ العين

يُعتبر حجم بؤبؤ العين من العلامات المهمة التي يمكن من خلالها استنتاج إعجاب شخص بآخر سواء أكان ذكراً أم أنثى، فإذا كان بؤبؤ العين صغيراً فذلك يعني أن الشخص ليس معجباً بك، أما إن كان البؤبؤ كبيراً فذلك يعني إعجاب الطرف الآخر بك.

النظرة

تُعد طريقة النظر من العلامات التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان الشخص معجباً بك أم لا، فعندما يكون هناك اتصال مباشر بالعين، وتركيز كبير في النظر فذلك يعني أنّ الآخر لديه الكثير ليقوله لك حتى ولو لم يكن واعياً لذلك، فمن رغب بالتقرب إلى المرأة عليه أولاً النظر إلى عينيها مباشرة، والانتظار لرؤية الاتجاه الذي ستنظر إليه، فإن كان نظرها جانباً فذلك يدل على أنها غير متيقنة من رغبتها بالارتباط بك، وبحثها عن شخص آخر مناسب لها، أمّا إذا نظرت إلى الأسفل فذلك يدل على الأنوثة والاحترام، وربما الخجل، فإن ابتسمت تحدث إليها مباشرة، وتنطبق هذه المعلومات على الرجال أيضاً.

الوضعية

بالإمكان اكتشاف إعجاب شخص بآخر من خلال وضعية الكتفين والقدمين، فعندما يتمركز الشخص المحب نحوك فذلك يعني أنه مهتم لك، وعند وجود العديد من الأشخاص في المكان ذاته، فلن يكون مدى الاهتمام واضحاً، لذلك عليك بالتحرك في كافة أرجاء المكان لمعرفة الحقيقة، فإن كان الشخص يُحبك سوف يُنشئ مثلثاً بين جسمك وجسمه كي يمنع أي شخص آخر من الاتصال بك.

حركة الأصابع

تدل حركات الأصابع على مدى إعجاب الشخص بالآخر، فإن كان يُداعب الكأس أمامه، أو يلامس شعره كثيراً فذلك دليل على الانجذاب والاهتمام.

ميل الرأس

من أهم علامات حب الرجل للمرأة ميله برأسه جانباً، والتحدث بصوت هادئ لا يكاد يُسمع، وكأنه يُحاول التصريح بمشاعره اتجاه المرأة، ولكنه يخجل من البوح بها.

فرك اليدين أو الأذنين

إن فرك اليدين أو الأذنين من أهم علامات إعجاب الطرف بالآخر، فذلك دليل على ازدياد معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يُثير قلقاً وتوتراً بداخل النفس، حيث يرغب الشخص في هذه الحالة بإخفاء مشاعره، وبالتحلي بالهدوء، وتُعد هذه اللحظات من أصعب اللحظات على الشخص، حيث يكون لديه الكثير ليقوله، ولكن لا يستطيع بسبب التوتر والقلق.

Article Categories:
تحليل الشخصية
banner

تجريبي

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: