سبتمبر 12, 2017
5 Views
0

تحميل ومعلومات عن Assassin’s Creed Origins

Written by
banner

عام جديد وجزء جديد من سلسلة الالعاب الاشهر Assassin’s Creed والتى تبهرنا بها شركة Ubisoft ،ولكن هذا الجزء سيكون مختلف كليا عن الاجزاء السابقه فى الكثير من الاشياء والتى سنقوم بالكتابه عنها بشئ من التفصيل ، فجميع الاجزاء السابقة متشابهه الى حد ما والسبب في الاهتمام بهذا الجزء هو أن هذا الجزء سوف يأتى بالكثير من التحديثات والاشياء المختلفة.

ومن اهم الاشياء التى يجب علينا ذكرها فى البدايه هو أن المخرج الذى اخرج هذا الجزء من اصول عربية ويدعى اشرف اسماعيل، بالاضافه الى أن هذا الجزء سيتكلم عن تاريخ الفراعنه والمصريين القدماء مع ملاحظة أن تاريخ صدور اللعبة هو 27 من شهر اكتوبر عام 2017 علي اجهزة الكمبيوتر واكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وتم طرح الاعلان الرسمى للعبة وتم توضيح العديد من المميزات الجديده التى ستكون متوفره فيها.



شاهد الاعلان الرسمي للعبة بالاسفل >>

فى البداية ساقوم باستعراض نبذه عن الشخصيات الثلاثه الرئيسية والتى ستدور عنها اللعبة فى مصر القديمة وهم:

1-كليوبترا: بذكائها وقوتها وجمالها تربعت على عرش مصر جنبا الى جنب مع اخيها بطليموس الثالث عشر بعد وفاة والدهما، لكن لم يطل الوقت كثيراً قبل أن تفسد السلطة شقيقها، ويجبرها الإنقلاب على التخلي عن العرش والذهاب إلى المنفى والآن عليها أن تستخدم ذكاءهها وجمالها لإقناع يوليوس قيصر، بالإضافة إلى مواطنيه اليونانيين، لمساعدتها على استرداد حقها الشرعي واستعادة العرش.

2-بطليموس الثالث عشر: في سن الـ 12، أصبح بطليموس الثالث عشر الشخص الأقوى في مصر. تشارك في بادئ الأمر العرش مع شقيقته كليوباترا بعد وفاة والدهما، لكن شبابه وسذاجته جعلاه عرضة للأشخاص أصحاب النوايا السيئة وبعدما قاد انقلاباً أدى إلى نفي شقيقته، تم تنصيبه فرعوناً، لكنه ليس أكثر من مجرد بيدق في حرب أكبر بكثير مما كان يتصوره يوماً.

3-يولويس قيصر: مع سعيه الدائم للتفوق على إرث الإسكندر الأعظم، أصبح طموح وإرادة يوليوس قيصر في أن يصبح الفاتح الأعظم ، وقد ساهم تركيزه هذا مع تجربته الدنيوية ومكره وحنكته على أرض المعركة في غرس ولاء كبير لدى رجاله، ما ساعد على جعله أكثر هولاً أمام خصومه وعندما ينظر إلى مصر، تلك البلاد الفخورة ذات السيادة وهي فريسة لصراع على السلطة يرى فرصته التالية. لكن حتى مع كل ذاك الضعف داخل البلاد لا زال يحتاج إلى مساعدة في التغلغل إلى الحلقات الداخلية في مصر. وهنا تأتي كليوباترا، الوريثة الحقيقية للعرش والمنفية مؤخراً. مع هذا الحليف الجديد، قد يصبح قيصر قوة لا يمكن إيقافها.

والان بعد ان تحدثنا عن الشخصيات الرئيسية سنتحدث عن عالم اللعبة ، كما ذكرنا من قبل اللعبة ستدور فى زمن الفراعنه فى مصر القديمه ولكن من الاشياء التى نالت ذهول الجميع انها ستتوفر فيها كل خريطة مصر القديمه او معظمها على الاقل فكما صرح فى مؤتمر E3 سيمتلك هذا الجزء اكبر خريطه من بين كل الاجزاء السابقه حيث سيكون مسموح لك السفر بالخيول او السفن فى البحار وهذه الوسيلة التى ستتفاجئ بها وهى السفر بالجمل فكما نعرف ان الجمال من وسيلة المواصلات الكلاسيكيه فى صحراء مصر فهى ايضا اضافة جديدة لهذا الجزء.

وفى هذا الجزء بطل اللعبه يسمى بايك (Bayek) وهو والذى سيقوم بتاسيس الاساسنز حيث ستتعلم الكثير من مهارات الاساسنز كما ايضا ستعرف لما سميت الـ Hidden Blade بهذا الاسم وستكتشف كل شىْ عن عاداتهم وتقاليدهم حتى انك ستعرف لما يقوموا بتغطية رأسهم اثناء القيام بالمهمات.

الان سنتحدث عن الجيم بلاى للعبة وفيه اسلوب القتال والاسلحه وحتى الـ Eagle Vision مختلفين عن الاجزاء السابقه، فمثلا دعونا نبدا بالـ Eagle Vision فى هذا الجزء وهو مختلف تماما حيث ستتحكم بصقر والذى سيطير فوق اعدائك لكى تعرف كم عددهم واماكن تواجدهم ولكن لم يؤكد ولم ينفى أن الـ Eagle Vision التقليدى لم يعد موجودا ولكن بالطبع هى اضافه جديده للسلسه.

اما بالنسبه لاسلوب القتال فمازال يمكنك ان تتخفى فى الاشجار وتقوم بالقتل عن طريق الـ Hidden blade وتقوم بتخبئة الجثه، ومن المميزات الجديده انه سيتواجد نظام الـ levels بمعنى انك ستبدأ بـ level 1 حتى level 40 تقريبا وبالتالى ستزداد صعوبة المهمات وصعوبة التخلص من الحراس او اعدائك بمرور المهمات.

وستختلف طريقة القتال فيها حيث سيكون الـ Combat System الخاص باللعبة اشبه بسلسلة العاب Dark Souls و Bloodborne فسوف تمتلك درع اساسى تستخدمه مع السلاح فيمكنك توجيه ضربات خفيفه او ثقيله على عكس الاجزاء السابقه والتى فيها الضربات موحده ،فستكتسب المهارات على مدار المهمات مع نظام المعارك الجديد في اللعبة.

تم إعادة تصميم المعارك بشكل كامل حول Weapon Hitboxes وتحديد المواقع بدلاً من الرسومات المؤقتة، ما يعطيك سيطرة أكبر عند كل مواجهة. وعلى اعتبار أن أعدائك يمتلكون الحرية الجديدة نفسها، فهذ يعني أن عليك أن تفكر جيداً بتحديد موقع وتوقيت هجماتك أكثر من ي وقت مضى. وبالإضافة إلى نظام المعارك المحسن، يتيح لك مقياس الأدرينالين (Adrenaline Gauge) الجديد بزيادة طاقتك أثناء القتال، مما يعطيك القدرة على تنفيذ حركات قاضية مدمرة على عدوك.

ستصادف خلال رحلتك العديد من القصص المؤثرة والعاطفية والتي ترسم صورة أكبر للعالم وأفراده. يمكنك قضاء الوقت الذي تريده في استكشاف المهمات الجانبية أو اللعب مباشرة من البداية وحتى النهاية، يمكن تنفيذ المهمات بأي ترتيب تريد، وتقدم كل مهمة وقصتها وأهدافها الخاصة بها، حيث لن تجد مهمتين متشابهتين طيلة اللعبة.

ستتمكن خلال رحلتك في أرجاء مصر القديمة من اكتشاف عدد لا يحصى من الأسلحة التي يحمل كل منها مستويات مختلفة من الندرة والقوة حيث لم تعثر عليها بسهولة. هناك ثلاثة مستويات من ندرة الأسلحة والتي تتراوح بين ’الشائعة‘ و ’النادرة‘ و ’الأسطورية‘. وسواء كنت تحمل صولجاناً قياسياً أو قوس قناص متطور، فإن كل سلاح يمتلك نقاط قوته وخصائصه الخاصة به والتي تؤثر بشكل كبير على أسلوب لعبك. وكلما كانت الأسلحة التي تعثر عليها أكثر ندرة، ازداد تفوقك في ساحة المعركة حيث لن تستطيع ان تقوم بشرائها كما فى الاجزاء السابقه بل ستقوم باكتشافها والعثور عليها والاسلحه ستكون متنوعه بين السيوف والرماح والاسهم ويمكنك تطوير الاسهم بالاضافات المختلفه كالنار والسموم ، وسنتكلم بالتفصيل قليلا عن انواع الاسلحه وسنبدا بالاسلحه الثقيله فلو كنت ممن لايفضلون السيوف فستجد نوعك المفضل من الاسلحه الا وهى الاسلحه الثقيله، وتعد هذه الأسلحة بمداها الجيد وقدرتها القصوى على التدمير ممتازة للقضاء على الأعداء، أو قطعهم إلى نصفين إذا كنت تفضل ذلك.

اما بالنسبه للسيوف ، إن وزنها وبنيتها، ابتداءً من السيف والدرع الكلاسيكي ووصولاً إلى السيوف المزدوجة، يجعلها مثالية للمعارك قريبة المدى عندما تحتاج لإحداث بعض الأضرار الكبيرة بشكل سريع. يوفر استخدام سيف فردي أو سيوف مزدوجة حركات مركبة (كومبو) فريدة وحركات قاضية أيضاً، لذا اختر وفقاً لذلك.

والرماح من الاسلحه المفضله بالنسبه لى، فهى من الاسلحه المهمه فى اللعبة حيث عندما تحتاج إلى أسلحة طويلة المدى مع بعض السرعة، اختر صولجاناً أو رمحاً وانطلق في رحلتك. سواء كنت تقوم بأرجحتها أو أو استخدامها للطعن، فإن هذه الأسلحة تتسبب بأضرار أكثر مما تتوقع، وخاصة عندما تترقى أنت وسلاحك.

يعد القوس جزءاً هاماً من ترسانة أسلحتك والذي يعطيك القدرة على التبديل بحرية بين المعارك قصيرة وطويلة المدى. ستتمكن أيضاً من الاختيار من بين عدة أنوع من الأقواس التي ستؤثر على قدراتك بعيدة المدى، ابتداءً من قوس المحارب Warrior Bow والذي يمكن استخدامه لإطلاق عدة أسهم في وقت واحد، ووصولاً إلى أقواس الـ Predator Bows التي تشبه القناصة وتتيح لك تغيير مسار أسهمك في منتصف الطريق.

والان مع الاضافه الاخيره الذى يتمتع بها هذا الجزء دونا عن غيره وهو الدرع ، ويمكنك العثور على الدروع، التي تتنوع ابتداءً من بضعة ألواح من الخشب ووصولاً إلى أكثر الدروع المزخرفة روعة، في أي مكان خلال رحلتك ويمكن استخدامها للدفاع من الهجمات القادمة أو لسحق وجه أحد الأعداء أو لالتقاط السهام التي يتم إطلاقها عليك.

والان بعد انا تكلمنا عن الاسلحه سننتقل الى جزئيه اخرى للعبة وهى تسلق الاهرامات فيمكنك تسلق الاهرمات وتكتشف ما فيها من كنوز ومقابر لملوك مصر القديمه والوصول الى قمتها ومشاهدة المناظر الخلابه وانت تتسلقها كما هو موضح فى الصوره فهى ايضا من الاشياء الرائعه التى يجب ذكرها.

كما يمكنك ان تكتشف كنوز مصرية قديمه والتى ستكون مخفيه فى الاهرمات الثلاثه او فى المعابد الفرعونيه او المقابر الفرعونيه فكما اكد شريف اسماعيل مخرج اللعبة أن المقابر التى ستكتشفها فى اللعبة ليست خياليه بل هى مقابر مصممه اعتمادا على مقابر فرعونيه حقيقية موجودة حتى هذا الوقت ولكن بالطبع تم اضافة العديد من التغيرات والتعديلات التى اكد مطورى اللعبة بأنها ستدهشنا.

وهناك الاماكن التى ستتجول فيها على مدار مهماتك حيث ستكتشفها انت بمرور المهمات وذلك لاتساع الخريطه كما ذكرنا مسبقا فسوف تبحر فى البحر الاحمر والمتوسط وبالطبع نهر النيل بجانب الدلتا فلقد ابدعت Ubisoft بدمج الحياة البحرية الرائعه والابحار بالسفن والمحاربة بها ايضا التى كانت موجوده فى الجزء المفضل بالنسبة لى شخصيا وهو الجزء الرابع من السلسله والذى كان تحت اسم Black Flag اما بالنسبه لليابسه فستكتشف ضواحى منفيس والمعروفه بالجيزه حاليا واسكندرية وسيوه التى تمتاز بالمناظر الطبيعيه الخلابه الخضراء وصحارى مصر.

ومن الاشياء الرائعة ايضا الحياة البريه فى مصر القديمه حيث سيمكنك ان تصطاد العديد من الحيوانات التى لم تعد موجوده فى مصر حاليا كفرس النهر والاسود والتماسيح وايضا ستشاهدها وهى تتصارع مع بعضها من اجل البقاء على قيد الحياة.

لقد ذكرنا كل المعلومات المتوفره، وعند صدور اللعبة على الساحه رسميا فى 27 اكتوبر القادم سيكون لنا لقاء اخر، فاللعبة بالطبع ستحتوى على الكثير من المفاجأت التى لم يتم الاعلان عنها حتى الان فسنكتشفها عن طريق تجربة اللعبة ولكن من المتوقع ان تزيد مساحتها عن 50 جيجا وايضا ستتطلب مواصفات عاليه لتشغيلها فلن استطيع توقعها جيدا ولكن بمجرد الافصاح عن متطلبات تشغيلها الرسميه ساقوم بأضافتها على الفور. واخيرا لمن يرغب فى شراء اللعبة، ستكون متوفره بسعر 60 يورو.

Article Categories:
Games · تحميلات
banner

تجريبي

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: